الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء البنت لما يرقمها الولد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
’’حلا نـجـد’’
الاداره
الاداره
avatar

المشاركات : 620
نقاط : 640
العمر : 24
الموقع الموقع : في بيتنا

مُساهمةموضوع: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الإثنين أكتوبر 12, 2009 8:59 am

دعاء البنت وهي تاخذ الرقم من هالمسكين الشاب



اللهم بارك بالرقم وراعيه



ومن جابه وسعى فيه



وعساه موظف ووريه




واخذ إفلوسه واخليه



وكل يوم للسوق اوديه



يارب سيارته بورش وما إشتهر



وعساه يا رب اغبى البشر



وخبل يحب ويسهر للفجر



والله ما يدور الشهر



إلا وهو راكب شفر



آخذ فلوسه هالخبل



وياربي سامحني بعد



إذا جننته وقعد



وصار على بساط الفقر




ما يسوى عليه هالمسكين يوم يعق الرقم

لوووووووووووووول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيوون الناعسه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المشاركات : 325
نقاط : 327
الموقع الموقع : فـــــــي الصاله

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الإثنين أكتوبر 12, 2009 9:49 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احسن يستاهل
وعقبال المهر
وتتورط وتثبر
>>>>>>>>>>>>>>>>والله اني شاعره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراب الروح
المديرالعام
المديرالعام
avatar

المشاركات : 641
نقاط : 1689
العمر : 35
الموقع الموقع : في قلب امي

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الإثنين أكتوبر 12, 2009 3:28 pm

ههههههههههههههه

يعطيك الف عافيه
بس حرام تدعون يالبنات كذا
وش ذنبنا
حتى انا بدعي عليكم بالغباء

ههههههههههههههه

تحياتي...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://srabalroo7.ahlamontada.com
مجروﺢهـ منـ وردهـ!!
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المشاركات : 598
نقاط : 607

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 2:32 am

خخخخخـ


مسااكينـ هآلسباابـ كلـ شيـ


يطيحـ في رووسهمـ<<بس مزدين فيهم هههههه


يعطيك العاافيه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misszooze
عضو فعال
عضو فعال


المشاركات : 706
نقاط : 720

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:38 am

هههههههههههههههههههههه

هذاادعاء البنت الغبيه رااعية العياال بس

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجننـه أبلـيس
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المشاركات : 480
نقاط : 487
الموقع الموقع : في بيتووووووووووونااا

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الأحد نوفمبر 22, 2009 2:49 pm

للاسف عنووووني راااحت وطي ومااافهمت شي ليييش تحطيييييين اصفر الله يصفر عيووونك مثلل ماصفرتي عنوووني هوووع هوووووع

بس يصلمووووووو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CuTE $o$o

avatar

المشاركات : 40
نقاط : 43
الموقع الموقع : في قلب حورية سراب الروح

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الإثنين نوفمبر 23, 2009 8:13 am

مشكووووووووووره حبيبتي حورية

بس احسن يستاهلووون ذولاتا العيال

لأن المثل يقول البادي أظلم

تقبلي مروري CuTE $o$o
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
’’حلا نـجـد’’
الاداره
الاداره
avatar

المشاركات : 620
نقاط : 640
العمر : 24
الموقع الموقع : في بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: دعاء البنت لما يرقمها الولد   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 7:01 am

يسلمو على المرور
مجنونه خير هذا اللون حاطته يوم كان المنتدى لونه اسود يالهبله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعاء البنت لما يرقمها الولد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى ترفيهي-منتدى رياضي :: صرقعه-ضحك-نكت-تحشيش-
انتقل الى: