هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجننـه أبلـيس
عضو متميز
عضو متميز
مجننـه أبلـيس

الموقع الموقع : في بيتووووووووووونااا

العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Empty
مُساهمةموضوع: العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع   العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:06 am

صلآم جميعآن..

ذآت يومن وفي صبحن مشرقن عليلون إستيقضتو على زغرطة العصافير العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
وكالعاده أنا لأشغل ولامشغله مير المطامر في بيتنا ودربي بوجهي عند الدريشه العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Love
أناظر جآرنا الوسيم أبو حميد(صوره قلب يدق بقوه)العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
لمحه عن أبو حميد وعايلتة:
أبو حميد :
عجيز ماهوب زين مره ولآهوب شين بس القلب نعنبوه حبه
(صوره وجه مستحييي ويدعك عيونه)العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Love
ومرته اسمها مزنه متزوجهآ من40 سنه:
عجوز شينه وفي خشمها حبه كبييييره كبر ولدها حميد
وعصلا وشعرها كشه مغير تحب المساير وهرج الحريم
كل ماشفتها أدور العصا السحرية إلي تطيرها في الجوالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
<< يعني إنها ذكرت العجوز الساحرة إلي في توم وجيري العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
رحمته حبيب القلب كيف متحمل ذا الخشهالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 31
لله يآخذها وتفنن تعرف المكياج ياحوم تسبدي
كل ماشآفوها البزران قامو يغنون شخبط شخابيط لخبط خرابيط العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
ولي يلعن أبو القهر انه يحبها <<الها ضمير غايب للي عن العين غايب <--انطمي
وأبي أقولكم اسمه ولاتتريقون مرضى ابدآآن عليه ابو عيالي<<البنت ضامنه الشايب
اسمه مرزوق (M +g =قلوووب قلووب واجد )العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
<<مراهقه راسبه في التعبيرالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
وعلى طاري حرفه ناقشته في سطوح بيتنا
كل يوم اطلع أقابل هالحرف وأقول قصيده مرزوقي المفضلة ناقتي يا ناقتيالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
<<تسمع بالي شسمه الرومنصيه
وكاتبته في يدي بعد
(تفتح يدها توريكم فرحانه)
مكتوب
مرزوووقي أنت في قلبــــي للأبد ثم تمره وسهمالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
(وجه يحس انه ذا إلي يسمونه الحب الحقيقي) العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08
اكبر عياله حميد:
نموذج اصلي لتمساح السعودي
مغير بطاقيته وفنيله وصروال مغبر من كثر ماهوب مستنر في الشارع
ودايم منسدح عند البقاله ومعه سيجاره داسها تحت طاقيته
قبل أحب أبوه كنت أدور فيه سبب واحد مقنع وحبه مالقيت بل عجزت وحذفته من قائمتي <<اثر الحب عن سابق تخطيط العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وفي يومن من الأيام وأنا أناظر مسرحيه حميد قصدي حميد واهو منسدح عند البقاله
شفت مرزوق بطلته البهيه يرفس حميد في بطنه ويعره مع شعره
فطار صاروخ ودخل وسط قلبي <<قصه حبها
وصرت أحبه تسذا بدون سابق إنذار...العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
آآآه قلبي نصحته منتصح يبيها وعزم يترك الكون ويجيها العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Love
<<مايلوق ابد صكري محمد عبدو
وعنده 4 بنات عوانس شينات بس مدري وشلون اغليهم من غلاه
في بيتنآ
طيييط طيييييط طاآآآآآآآط << صوت بواريالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
أنا : يمه وشذا الصوت <<مسويه ماتعرف صوت بواري الددسن
وخش راسي بسررررعه وصك الدريشه بعد ما ارسل قبله حارة في الهواء العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 09
أنا :عنننن عننننننن بيييب <<تمشي بصالتهم ومسويه تسوق وتفحط
وذهبت في حديقه منزلنا الجميله ورأيت الدلخ ولد خالي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin<<راعي الددسن
طالع من السيارة ورافع صووت أغنيه
وهو يرقص ويترنح ومعه قاروره مويه مسوي فيها سيف على أغنيهالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 31
عزآآآآه ياقلبي من الهم عزآآآه
وأجي وناظر فيه خاش جو مع الرقص وكنه فيفي عبدو
انا أسك المسجل:هييي يالثور <<تسمع بالذوق
وهو يدربي براسه بكل تناحه وغباء ويهز
هو:بنت خليني افرغ الشحنة
انا :ماقد سمعت إن الدجاج تفرغ البيض مع الهش والنش العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 31<<مسويه تذبه
هو :أقول انطمي لأعلمك من الدجاجة
انا ديك هاهاهاها
(ويضحك بكوول بلاده حتى بانت ضروسه المكسره)العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
انا :وبعد مافهيت في سنونه وتحمد لله على العافيه: انطم وهات مفتاح سيارتنا
من زود النذالة رماه وطاار المفتاح وتعدا السور
انا: اطلع نعالي أبي اسطره لمحت فارس أحلامي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
مرزوووووق معه المفتاح وداخل علينا البيت
انزل نعالي بحركه انثويه وابتسم ابتسامه خلابة
إلا اسمع صوت المصفوق الي جنبي يقول:هييي ورآك يا شايب ماتشوف عود وراك
انا :انطممممالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 17
تسمرت عيناي ابو حميد علي وكأنه فاق من حب مزنه وأحس بانهو يبي يعرس مرتن ثانيه <<أثرني أغريته العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 09
ثم اقفى وقال تعال عند الباب
انا :لاآآآآآآع لاتروح له خله يجي #.#
راح له ولد خالي ومن نظراته تسنه يقول:
وشفيها ذا البنت لآيكون مشبه ابو حميد انه جدي!!
وبعد برهتن ذكرت الحيا واني بنت سعوديه مب في فرنسا وفزيت داخل المنزلالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
داخل المنزل
مطيعة (شغالتنا الصدقيه)تغسل المواعين :سااادوك هبيبي سادوك <<تغني يلعن ابو رومنسيه الي تعرفهاالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
انا:مطوع يابعد أمي وأبوي افدييك بروحي انا
<<الشغالة خويتها وكاتمه أسرارها
مطيعة تضحك وماتدري وش السالفة: انتا ايش شقول
أقوول اسكتي شفته شفته العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
مطيعة :ابو هميد ولا الي يكك <<عندها سوابق
يكك=يخقق
ولله ماخقق القلب غيره
مطيعة فهت وكملت غسيل
انا:ينعن من يقول معناته لشغالات <<قلبت عليها
رحت وأنا أدور واغني ومشغله عبدالحليم حافظ
<<وللهي ماقد سمعت له مير يقولون الي يحبون يسمعون له العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
ومعي ورده اقطعها يحبني ولا يموت فيني <<واثقه
وفي يومن من الأيام
يوصل معي الشوق منتهاهالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004<<يآلله سترك
أفتح الدريشه ولاألقاه قاعد ومتكي يشرب حبوب السكر
وأصييح ابو حميييييدالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Love <<فصخت الحيا
إلا يدربي براسه وتذكرت إن معه ضعف في السمع
ورميه بحجر كسر وآحد من ضروسه الهزازيه الأمآميه<<تكفين ياماوكلي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
وصييح بصوت أعلي إلا يفز
وقلت:
يآهي ترى جوجو تحبكالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Love
(وجه مستحي واعترف بالحب)
تناقزت عيونه ثم قام يتنافض <<ينعن اثر كلمه احبك تسوي مفاعيل
ثم سفط وللهي مدري بس الشكل من بعيد يوحي انه توفى @.@
وارميه بحجر دخل وسط حلقه أبي اتاكد من ضني وشكي إلا يشرق ويختنق ويموت @.@
ودخل راسي واسكر الدريشه
واشرب بندول راسي صدع من التفكير
<<لابو هالشايب لابو حبه مهبول مات
نطيت من مكاني وسويت حركه كرتيليه قدام المرايه مستوحاه من فلم شفته
وتشقلبت وخذيت عبايتي بحركه خطيره
والموسيقى شغالة في الخلفية ورفعت رجلي بالجو إلا أطيح على خشمي <.<"
وأقوم بسرعة لأحد يشوفني <<يلعن أم الروقان
وأفتح باب غرفتي وألبس عباتي بطريقه غامضة<<لا يكثر
وأحبي على ركبي متوجه لباب الشارع
<<عشان لاحققو مع أهلي يقولون لم نراها تخرج ابدآآن خارج المنزل العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وأنا في قمة تخطيطي الإجرامي وتفكيري في دفن أبو حميد تجي مطيعة وترفسني
إلا أطيح على وجهي واتنافض ولله ماقتلته بس رايحه اخذ فيه اجر ودفنه T-T
يوم ارفع يدي عاليان كالأفلام والتف إلى الخلف وأنا ابكي وأفكر بالسجنالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 17
أجد شغالتنا شاقه البسمة العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Embarassedوعلى بالهآ طريفه ودمها خفيف بلي سوتهالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
أدور عيونها المطمطه ربع ساعة فهيت على خشتها ثمن
أطلع نعالي وبحركة سريعة دآئريه وبعالي صوتي :الرميييييييييييه الخاآآآآآآآرقه
ويجي نعالي ويفصل وجها نصفين خريطه الهند وباكستان العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08
وأرفسها يعني قومي أبي اتاكد حيه ولا ماتت عشان بالمره مع الدرب ادفنها العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty<<إجرام
وقامت تكلم خرابيط وتكلم اندنوسي وتبتسم وتغني باللهجة اليابانية
وأيقنت أنها فقدت الذاكرة نيهاهاهاهاها
صقعتها على راسها مرتن ثانيه لا تفضحني بصوتها الشينالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08

يـــتــــبــع

باي جميعان كلن بإسمه ..
ذكروني باللتي هي احسن ..ووووو شسمه ..
والوعد في الجنه العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin < .. ماتحسونها وآثقه العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
الله يكتبها لنا ولكم ..

دعواتكم ..
وافتح باب الشارع

@.@

<.<

>.>

>.>

>.<

مافي احد الناس نايمه والشوارع فاضيه وإبليس متفرغ لي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وأحبي بشويش إلا إن وصلت عند خشمه وقلت :
سبحآآآآآن لله ياهو شين من قريييييب العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08
صدز من قال إن الحب يطفئهوو القرب
وعععع أي حب اصلان كرهته
وبعد ضحك وحشي مطول يبني وبين نفسي ذكرت انه ميت ولازم ادفنه <<والنهاية معتس
سحبته مع لحيته وأحيان اتعب وأشده مع رموشه
<<تعذبه وهو ميت حقدت على نفسها وشلون حبته وذي خشته من قريب
وصلت بهي إلا مكان خالي خلف بقالته ومكان دوام ولده اخذ اجر فيه عشان روحه تدور في المكان الذي توجد فيه عائلته
<<تكفين لا تشوفين أفلامالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
وقمت احفر بيدي وسوي له قبر متوازي الأضلاع فنان كشييخ العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
خلصت القبر وقلت في نفسي~.-"
يابنت ذا أول قبر لتس لازم يكون اكشخ روحي بيتكم وجيبي مفرشك الوردي
لقيت كومه تراب وبحركة نذله خاليه من المشاعر تلذذت وأنا ارمي التراب على خشمه
عشان أروح أجيب مفرشي وجي ومحد يلاحظه <<لا تكفى ياكونان
دخلت البيت ولقيت مطيعة حاضنه قطوالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 31
والقطو حالته مزريه يتنآفض ويصيح وشعره واقف
وهي خاشه جو وتغني
وايقنت أنها لم تفقد الذاكرة بل انهبلت العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08
خذيت المفرش الوردي ولقطت ورده حمرا وعلبه مكياجي <<تبي ترسم في وجه
وشرشف صلاتي اصلي عليه الفجر بالمره
وأنا راجعه للمكان وأغني الدوونيا حلووه
لقيت حميد هناك وكشته واقفة ومذهول يوم شفته بغيت اسفط قلت في نفسي يابنت
امسكي اعصابتس لاتروحين السجن وجيت له وأنا مسويه بغريه ومنعمه الصوت
قلت: حميييد صباحك ذوق ياذوق
تبي ورده العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Rose
نآظرني ومسوي ثقيل ومصدق عمره براد بيت: هلا هلا .. هاتيها العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 147
انا: خذالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Rose بس لاتآكلها
وش مطلعك من بيتكم الحين (وجه واحد ذئب لقى فريسه)
وجيييت افحط بسرررررررعه وادعس على خشم ابوه عشان ماينتبه للجثه
وقلت :أني اخاف لله رب العالمين
قال :تكفييييين ياهيفاء وهبي
انا :هاه انا ازين من هيفاء
نآظرني من فوق ليين تحت وتسني مامليت عينه ثم قعد يتامل خفت الولد يكون من الي في قلوبهم مرض فقاطعتهو قائله <<كلي تراب
الجو زين ولليله قمآري وبوووي يقوول ان اليوم خسوف
<<بغت تجيب الشاهي والفصفص وتدقها سوالف
فجآئه قام يبكي وينتفض ذكرني ببوه يوم قتلته يآآآسبحان لله صدز من قال العرق دساس
قال تدرين ان الكسوف من العمايل الشينه الي يسونها الخلق
وانا قمت اصفر وقلت :ياااهووووووووو امووت انا يالدعيعالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin <<يقال انه إلتزمالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 09
وبعدين يالثور خسوف العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Silly<<وناظر أظآفري وكني ماسويت شي
قام انبطح ويشق جيبه وطاحت السيقاره وقام يضع من التراب على راسه
ويقول ويحييييي ويحآآه جهنم تحتريني العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 17
وانا اقول اخووس وشمسوي ذا خل اشرد بيتنا شكله طير القمر وراعي تفجيرات
وراضع مع إبليس
قال وهو يرتعش : انا انا انا
قاطعته وكاني فهمت السالفه :انا هيفاء انا <<امووت يالذكيه إرحمينا
ضحك وقال انا ازين من هيفاء
<<ينكت ومسوي يردها مع خشمه ويبكي شكيت ان معه انفصام
وشمرت وجيت ابنحاش قال اناااااااااااا
وقبل منحاش قال أأ آآهآآآآه <<ذيك الي تقولها هيفاء يومنها مسويه سندريلا
قال بصوت عااالي قتلت ابووووووووي
انا وبحركه دائريه حريييفه نطيت عليه وصكرت فمه وقلت اسكت لاتفضحنا
قال :تدرين !!!!!!
انا وبضحكه مكر وخبث نيهاهاهاها العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty<<طبعان في داخلي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
قلت محدثه خاطري العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty:خل اشبك جريمتي فيه وافتك العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
حميد بضحكه واحدن لقى له حل (مب قدامي طبعان فيه داخله) العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty<<درينا اخلصيالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
حميد محدثن خاطره :ذآ الخبله شكلها لقت ابوي ميت بعد السم وتحسب نفسها ذبحتهالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وكل واحد قعد سابح بفكاره ويهز حواجبه برهتن من الوقت ..هاتو مظله غرقتني افكاريالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Umbrella <<ياسمجك
المهم قلت بنظره مكر : اقول ترااا عطيتك وجه انت وابوك ورميت في وجه الكريك
نوت :الكريك ذاك الي يحفرون فيه العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin<<إحلفي
إدفنه ولا عنك مادفنته بتنفضح بين العربان
قال :لاع مالي صووولاح انا ماقتلته إعترفي يااااقاتله العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وانا:تكفااا جرحت شعوري ياعاق ياااقاتل ابوك ياراعي السقاير العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
فجآئه واحنا في هواش انا ماسكه رموش حميد وقوله إدفنه ابوك وش دخلني وهو ماسك كشتي يقول إنتي لقيتي الجثه مالي دخل العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Blackeye
وجه كله تراب يرووووع ورموشه منتفه طايحه على خده قال: هاهاهاها وش رايكم ادفنك انت وياهاالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Smile
انا وحميد نتافض ولتفتنا لمصدر الصوت طلع مرزوق حي يرزق
انا و حميد:يممممممممممممممممممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Shocked
ونحشنا زي أفلام الكرتون نحو شروق الشمس..

The End

مآيستفاد من القصة:

1- للبنات لابغيتو تحبون وتعرسون حبو شايب الدعوة كلهآ خربانه وكللهم شبابنا شيون وشيابنا أشين مير الشايب يدلعتس العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty

2-إذا قتلت تاكد من أن القتيل مات واضبرهوه من مقفاه عشان مايطوش الدم عليكالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty

3-ومن الحب ماقتل العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty

4-لاتعطي امكن تروح تبربر لشغاله سرك عند الحريم وتفضحك العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
منقووووول لعنووونكم اخااف تصدقوون انها صارتلي هيع هووع العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 724162

عدل سابقا من قبل مجننـه أبلـيس في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:09 am عدل 1 مرات
مجننـه أبلـيس
عضو متميز
عضو متميز
مجننـه أبلـيس

مُساهمةموضوع: رد: العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع   العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:07 am

وافتح باب الشارع

@.@

<.<

>.>

>.>

>.<

مافي احد الناس نايمه والشوارع فاضيه وإبليس متفرغ لي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وأحبي بشويش إلا إن وصلت عند خشمه وقلت :
سبحآآآآآن لله ياهو شين من قريييييب العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08
صدز من قال إن الحب يطفئهوو القرب
وعععع أي حب اصلان كرهته
وبعد ضحك وحشي مطول يبني وبين نفسي ذكرت انه ميت ولازم ادفنه <<والنهاية معتس
سحبته مع لحيته وأحيان اتعب وأشده مع رموشه
<<تعذبه وهو ميت حقدت على نفسها وشلون حبته وذي خشته من قريب
وصلت بهي إلا مكان خالي خلف بقالته ومكان دوام ولده اخذ اجر فيه عشان روحه تدور في المكان الذي توجد فيه عائلته
<<تكفين لا تشوفين أفلامالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin
وقمت احفر بيدي وسوي له قبر متوازي الأضلاع فنان كشييخ العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 004
خلصت القبر وقلت في نفسي~.-"
يابنت ذا أول قبر لتس لازم يكون اكشخ روحي بيتكم وجيبي مفرشك الوردي
لقيت كومه تراب وبحركة نذله خاليه من المشاعر تلذذت وأنا ارمي التراب على خشمه
عشان أروح أجيب مفرشي وجي ومحد يلاحظه <<لا تكفى ياكونان
دخلت البيت ولقيت مطيعة حاضنه قطوالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 31
والقطو حالته مزريه يتنآفض ويصيح وشعره واقف
وهي خاشه جو وتغني
وايقنت أنها لم تفقد الذاكرة بل انهبلت العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 08
خذيت المفرش الوردي ولقطت ورده حمرا وعلبه مكياجي <<تبي ترسم في وجه
وشرشف صلاتي اصلي عليه الفجر بالمره
وأنا راجعه للمكان وأغني الدوونيا حلووه
لقيت حميد هناك وكشته واقفة ومذهول يوم شفته بغيت اسفط قلت في نفسي يابنت
امسكي اعصابتس لاتروحين السجن وجيت له وأنا مسويه بغريه ومنعمه الصوت
قلت: حميييد صباحك ذوق ياذوق
تبي ورده العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Rose
نآظرني ومسوي ثقيل ومصدق عمره براد بيت: هلا هلا .. هاتيها العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 147
انا: خذالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Rose بس لاتآكلها
وش مطلعك من بيتكم الحين (وجه واحد ذئب لقى فريسه)
وجيييت افحط بسرررررررعه وادعس على خشم ابوه عشان ماينتبه للجثه
وقلت :أني اخاف لله رب العالمين
قال :تكفييييين ياهيفاء وهبي
انا :هاه انا ازين من هيفاء
نآظرني من فوق ليين تحت وتسني مامليت عينه ثم قعد يتامل خفت الولد يكون من الي في قلوبهم مرض فقاطعتهو قائله <<كلي تراب
الجو زين ولليله قمآري وبوووي يقوول ان اليوم خسوف
<<بغت تجيب الشاهي والفصفص وتدقها سوالف
فجآئه قام يبكي وينتفض ذكرني ببوه يوم قتلته يآآآسبحان لله صدز من قال العرق دساس
قال تدرين ان الكسوف من العمايل الشينه الي يسونها الخلق
وانا قمت اصفر وقلت :ياااهووووووووو امووت انا يالدعيعالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin <<يقال انه إلتزمالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 09
وبعدين يالثور خسوف العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Silly<<وناظر أظآفري وكني ماسويت شي
قام انبطح ويشق جيبه وطاحت السيقاره وقام يضع من التراب على راسه
ويقول ويحييييي ويحآآه جهنم تحتريني العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع 17
وانا اقول اخووس وشمسوي ذا خل اشرد بيتنا شكله طير القمر وراعي تفجيرات
وراضع مع إبليس
قال وهو يرتعش : انا انا انا
قاطعته وكاني فهمت السالفه :انا هيفاء انا <<امووت يالذكيه إرحمينا
ضحك وقال انا ازين من هيفاء
<<ينكت ومسوي يردها مع خشمه ويبكي شكيت ان معه انفصام
وشمرت وجيت ابنحاش قال اناااااااااااا
وقبل منحاش قال أأ آآهآآآآه <<ذيك الي تقولها هيفاء يومنها مسويه سندريلا
قال بصوت عااالي قتلت ابووووووووي
انا وبحركه دائريه حريييفه نطيت عليه وصكرت فمه وقلت اسكت لاتفضحنا
قال :تدرين !!!!!!
انا وبضحكه مكر وخبث نيهاهاهاها العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty<<طبعان في داخلي العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
قلت محدثه خاطري العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty:خل اشبك جريمتي فيه وافتك العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
حميد بضحكه واحدن لقى له حل (مب قدامي طبعان فيه داخله) العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty<<درينا اخلصيالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
حميد محدثن خاطره :ذآ الخبله شكلها لقت ابوي ميت بعد السم وتحسب نفسها ذبحتهالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وكل واحد قعد سابح بفكاره ويهز حواجبه برهتن من الوقت ..هاتو مظله غرقتني افكاريالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Umbrella <<ياسمجك
المهم قلت بنظره مكر : اقول ترااا عطيتك وجه انت وابوك ورميت في وجه الكريك
نوت :الكريك ذاك الي يحفرون فيه العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Biggrin<<إحلفي
إدفنه ولا عنك مادفنته بتنفضح بين العربان
قال :لاع مالي صووولاح انا ماقتلته إعترفي يااااقاتله العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
وانا:تكفااا جرحت شعوري ياعاق ياااقاتل ابوك ياراعي السقاير العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
فجآئه واحنا في هواش انا ماسكه رموش حميد وقوله إدفنه ابوك وش دخلني وهو ماسك كشتي يقول إنتي لقيتي الجثه مالي دخل العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Blackeye
وجه كله تراب يرووووع ورموشه منتفه طايحه على خده قال: هاهاهاها وش رايكم ادفنك انت وياهاالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Smile
انا وحميد نتافض ولتفتنا لمصدر الصوت طلع مرزوق حي يرزق
انا و حميد:يممممممممممممممممممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Shocked
ونحشنا زي أفلام الكرتون نحو شروق الشمس..

The End

مآيستفاد من القصة:

1- للبنات لابغيتو تحبون وتعرسون حبو شايب الدعوة كلهآ خربانه وكللهم شبابنا شيون وشيابنا أشين مير الشايب يدلعتس العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty

2-إذا قتلت تاكد من أن القتيل مات واضبرهوه من مقفاه عشان مايطوش الدم عليكالعنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty

3-ومن الحب ماقتل العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty

4-لاتعطي امكن تروح تبربر لشغاله سرك عند الحريم وتفضحك العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Naughty
منقووووووووووووووووول لعنوووونكم اخاااف تصدقوون انها صارتلي هع هع
مجروﺢهـ منـ وردهـ!!
عضو متميز
عضو متميز
مجروﺢهـ منـ وردهـ!!

مُساهمةموضوع: رد: العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع   العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:12 pm

هع هع هع

مع اني ماافهمتـ شيـ بسـ

يصلموووو كثير

عشاانكـ قريتيها وفهمتيها ونقلتيها =)

تحيياتيـ
مجننـه أبلـيس
عضو متميز
عضو متميز
مجننـه أبلـيس

مُساهمةموضوع: رد: العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع   العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:36 am

هههههههههههههه
والله بلاك دلخه خخخخخخخخخ
ربي يصلمك
اكييد قريتها وفهمتها وزرفتها وجبتها هنيا خخخخخخخخخ
مومثلك خخخخخخخخ
سراب الروح
المديرالعام
المديرالعام
سراب الروح

الموقع الموقع : في قلب امي

مُساهمةموضوع: رد: العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع   العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 20, 2009 10:08 am

هع هع هع

والله انك تعبتي عيوني على

ذي السالفه الطويله بس وربي رايقه

ومن الحب ماخرف في العقل

يقطع سوالفك
https://srabalroo7.ahlamontada.com
مجننـه أبلـيس
عضو متميز
عضو متميز
مجننـه أبلـيس

مُساهمةموضوع: رد: العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع   العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع Icon_minitime1السبت نوفمبر 21, 2009 4:20 am

[center]هع هع هع >>>>هووووع هوووووع

والله انك تعبتي عيوني على

ذي السالفه الطويله بس وربي رايقه>>>>>يوووه زين انك بعد قريته مو مثل هالمفهيه مجروووحه خخخخخ

ومن الحب ماخرف في العقل>>>>وش عنده فيلسوووف زماانه ههههههههه

يقطع سوالفك>>>> يقطع ردووودك هالمحششه هيع هوووع وحده بووحده هههههه

العنآ وشهو العنآ غيرموتك وولدك وأنآ .خشووووأسمعو هالسالوفه هوع
صفحة 1 من اصل 1