الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 >> صـــــــــــور ســـونـــاتـــا2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذكرى الجراح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المشاركات : 101
نقاط : 103
العمر : 26
الموقع الموقع : الشفااااااااا

مُساهمةموضوع: >> صـــــــــــور ســـونـــاتـــا2011   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 4:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..



هاذي صور سوناتا 2011 طبع ـا الموضوع منقول


وحبيت أنزله لكم في كنق المنتديات وأتمنى انه غير مكرر ..



1
من داخـل














هيونداي سوناتا الجيل السادس الجديد يشمل `النحت fluidic' فلسفة التصميم





-- المميزات 2.0 ثيتا المحرك الثاني ، 6 سرعات






(ملاحظة : جميع المواصفات والتفاصيل في هذا الإصدار على أساس نموذج المحلية الكورية)




(سول ، كوريا) شركة هيونداي للسيارات تدشن هيونداي سوناتا الجديدة ، ويجري عرضها اليوم ، ومن المتوقع أن تهز العالم ... سيدان متوسطة الحجم في السوق مع تصميمها الجريء.




وسوناتا 2011 تتبنى Hyundais الجديد "النحت fluidic" أي (تصميم اللغة) ، وتفتخر الأداء المتميز مع الجزء الرائد ميزات السلامة والكفاءة في استهلاك الوقود. وتتضمن أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا ، وسوف تعطي السوناتا الجديدة مزيدا من الارتقاء لماركة هيونداي.
وسوف تضع معيارا جديدا لملستوى العالمي من السيارات الحجم المتوسط ، وصنعت في دوله من بين الدول ما توصلت إليه التكنولوجيا ، متفوقة نوعية البناء والتصميم العاطفي" ، Euisun تشونغ ، نائب رئيس مجلس ادارة شركة هيونداي قال خلال حفل تدشين للسيارة اليوم في سيول . "السوناتا الجديدة سترفع هيونداي من بين العلامات التجارية."




الحفل ، الذي عقد في أحد المقاهي العصرية على ضفاف النهر ، وحضره أكثر من 200 من كبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين في الشركة وأعضاء وسائل الإعلام.




سوناتا كانت المعمرة مبيعا في كوريا الجنوبية منذ أول نموذج الجيل أطلق في عام 1985. الجيل السادس من سيارة سوناتا سيستمر هذا التقليد الناجح .




بدأ تطوير هيونداي سوناتا الجديدة في عام 2005 تحت الاسم الرمزى يلافن (ملاحظة : قد تكون السيارة التي انطلقت تحت اسم مختلف في بعض المناطق).مشروع تطوير هيونداي سوناتا استغرق 4 سنوات و 450 مليار وون (372 مليون دولار *) للانتقال من مفهوم إلى العملاء.




على الرغم من أنها سيارة جديدة تماما ، هو الإبقاء على هيونداي سوناتا اسم كما في منتصف السيارة حجم تم الاكثر شعبية في كوريا سيدان. تطبيق جمالية التصميم الجديد من "نحت fluidic ،" سوناتا 2011 تنتهج صورة أصغر سنا والحسي في لمحات من الداخل والخارج. مستوحاة من الطبيعة ، والنحت "fluidic" تحاول أن تعكس التطور والديناميكية في شكل السيارة ، وسيكون بمثابة نواة لشركة هيونداي لهوية مستقبل التصميم.




التصميم الخارجي للسيارة هيونداي سوناتا الجديدة ينضح نظرة الفخامه التي تخلق شخصية من خلال خطوط مكرره ومنسقة. الداخلية لديها نظرة والديناميكية التي تتوافق مع الخارج مع عدم التقليل من الراحة. وسوناتا تتوفر في تسعة ألوان خارجية ، من ريمنجتن الأحمر الى الأزرق الأسود لاسبرسو ، وتلبية الأذواق المتنوعة لعملاء أصغر سنا.




سوناتا الجديدة توفر أداء قويا من خلال 2 لتر ثيتا الثاني محرك البنزين (ماكس الناتج 165ps ، ماكس عزم دوران يبلغ 20.2 ㎏ لكل متر). تسليم والاقتصاد في استهلاك الوقود أعلى نسبة في جزئه عند 12.8 كيلومترا للتر الواحد ، هو الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من 11 ٪ تحسنت مقارنة مع اليوم سوناتا. وعلاوة على ذلك ، وكلها تقدم مع محركات جديدة من ست سرعات لزيادة الأداء.




لتلبية السلامة الأكثر صرامة تحطم السيارات والاحتياجات ، وسوناتا هو مبني على الساخن جدا ختمها الفولاذ شديد القوة في حين يضم ست وسادات هوائية قياسية.




بالإضافة إلى ذلك ، تم رفع مستوى السلامة مع معيار التحكم الديناميكي بالمركبة بما هيل بدء مساعدة لمراقبة ومساعدة المكابح وظائف النظام؟ الصناعة الأولى في هذا القطاع التنافسي.




سوناتا الجديدة تأتي مع ثلاثة من قطعة وفتحة سقف بانورامية ، يعطي شعورا بالانفتاح والحرية ، وكذلك نظرة عصرية. والدليل وقوف النظام (سرفيسز) يتيح للسائقين لتجنب العقبات خلال وقوف السيارات موازية أو عند القيادة في الاتجاه المعاكس. بالبعد قسط يوفر نظام الصوت صوت عالي الجودة في ثلاثة أنواع من وسائط لإرضاء الزبائن واسعة النطاق الأذواق الموسيقية.




نظام Mozen ، وهي خدمة التليماتية لاول مرة في عام 2003 في كوريا ، وتطورت لتصبح أكثر تعقيدا ، وتقدم أكثر تنوعا وترقية متعددة الوسائط وتكنولوجيا المعلومات وظائف. حديثا طبقت على نطاق واسع Mozen بريميوم الملاحة ويوفر نظام التشغيل مع أسرع خدمة الاتصال عن طريق الجيل الثالث WCDMA شبكة لاسلكية. لمدة عامين ، كما يقدم خدمات مجانية مثل سلامة نداء استغاثة ومكافحة سرقة تتبع الخدمة. والسمعية والبصرية وظائف تم ترقية مع 8 بوصة وشاشة واسعة ومميزة [جبل نظام الصوت.



في سوناتا الجديدة ، وشركة هيونداي يقدم خدمة مراقبة لاسلكية مركبة؟ آخر الصناعة الأولى -- عن طريق Mozen Autocare الخدمة ، وربط السيارة نظم الرقابة الإلكترونية لمركز الرصد. ويتحقق المركز المكونات المختلفة للأخطاء ، ويعلم السائق والتحليل ، ويقدم توجيهات لمراكز الخدمة المجاورة ، وتوفير الوقت بالنسبة للسائقين.




هيونداي تعتزم بيع 60،000 وحدة من سيارة هيونداي سوناتا الجديدة في كوريا الجنوبية هذا العام. في الخارج ، وسوف يبدأ الإنتاج في شركة هيونداي سوناتا الجديدة في ولاية ألاباما في مصنع في أوائل العام المقبل ، في حين أن الإنتاج والمبيعات فى الصين سوف تبدأ في مطلع العام 2011. وبالتالي ، وشركة هيونداي تتوقع بيع 450،000 وحدة سنويا في جميع الأسواق (كوريا والخارج معا) ابتداء من سنة 2011.




بالإضافة إلى ذلك ، تخطط شركة هيونداي لتقديم نسخة من البنزين في يناير من العام المقبل مع 2.4 لتر ثيتا GDI المحرك الثاني ، والتي سيتم تقديمها باعتبارها المحرك القياسية في السوق الأميركية والدول الاخرى.
((يعني عندنا بالسعوديه السوناتا بتنزل 2.4 اساسي .. و2.0 فقط في كوريا))





سوناتا الجديدة في الأسعار سوف تتراوح ما بين 21.3 مليون وون الى 25.95 مليون وون (الولايات المتحدة 17،600 $ إلى 21،450 $ دولار).




هيونداي واثقة من أن سوناتا الجديدة ، مع مميزات تحسنت كثيرا ، سيؤدي إلى جذب وإرضاء العملاء ، فضلا عن العملاء الحالية. المواصفات المضافة هي كما يلي : فولت ، الفرامل الإلكترونية ، مدى التردد الانتقائي الموهنات ، السامي الخيالة إيقاف مصباح ، المقاعد الخلفية قابلة للتدفئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
>> صـــــــــــور ســـونـــاتـــا2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى ترفيهي-منتدى رياضي :: تعبيث سيارات-صورسيارات-فيديو تفحيط سيارات-سباق-
انتقل الى: